Moments Film Production
سوف يتم حذف المواضيع التي لا فائدة منها ولا تعطي معلومات مفيدة او مواضيع الصور يجب ان تكون واضحة وظاهرة ويرجى التاكد من صحة الروابط الادارة
حالة اطقس

 

المواضيع الأخيرة
فيلم لقمة مغمسة بالدم الإثنين يوليو 10, 2017 5:39 amمحمد كتانه
برومو فيلم حاصر حصارك الإثنين يوليو 10, 2017 5:37 amمحمد كتانه
فيلم حاصر حصارك الإثنين يوليو 10, 2017 5:35 amمحمد كتانه
فيلم Xo الإثنين يوليو 10, 2017 5:34 amمحمد كتانه
حلويات العكر الإثنين يوليو 10, 2017 5:33 amمحمد كتانه
عيد فطر سعيدالإثنين يوليو 10, 2017 5:29 amمحمد كتانه
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
5887 المساهمات
5529 المساهمات
4532 المساهمات
1636 المساهمات
1569 المساهمات
1046 المساهمات
606 المساهمات
531 المساهمات
438 المساهمات
409 المساهمات
سحابة الكلمات الدلالية

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 705 عُضو.آخر عُضو مُسجل هو moha فمرحباً به.أعضاؤنا قدموا 33034 مساهمة في هذا المنتدىفي 6248 موضوع

شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
نسمة المنتدى ^_^
الادارة


فلسطين

انثى

عدد الرسائل : 5529
العمر : 24
الموقع : في بلاد الله الواسعة
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

default رجل غبى فى من سيربح المليون..........

في الخميس أكتوبر 28, 2010 10:40 pm
رجل غبى فى من سيربح المليون.......



كان فيه واحد غبى اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

عصفور باليد ولا عشرة على

أ) الشجرة ------------ ------- ب) البقرة
ج) الصفراء ------------ ---- د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،

فكان جواب الجمهور100% الجواب الأول الشجرة،

فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .

طب نتصل بصديقي ( محمدين ) فأتصل بمحمدين ( إزيك يا محمدين كيف أخبارك ، أم أحمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.

فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي

فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة




منقول

_________________



اذا مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركتي فتذكروني
وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
avatar
ابن الهيلا
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات


السعودية


ذكر

عدد الرسائل : 54
الموقع : شبكة ابناء قبيلة عتيبة الهيلا
تاريخ التسجيل : 14/05/2010
http://www.abna-otaibah.com/vb/index.php

default رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........

في الإثنين نوفمبر 01, 2010 11:08 am
هههههههههه

شكرا لك وبارك الله فيك
avatar
نسمة المنتدى ^_^
الادارة


فلسطين

انثى

عدد الرسائل : 5529
العمر : 24
الموقع : في بلاد الله الواسعة
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

default رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........

في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 12:32 am
شكرا للمرور الرائع
زينت صفحتي بمرورك المميز

_________________



اذا مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركتي فتذكروني
وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
راجية
المشرف العام





انثى

عدد الرسائل : 225
تاريخ التسجيل : 01/06/2010

default رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........

في الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 9:25 pm
شكراً لك وبارك الله فيك
avatar
نسمة المنتدى ^_^
الادارة


فلسطين

انثى

عدد الرسائل : 5529
العمر : 24
الموقع : في بلاد الله الواسعة
تاريخ التسجيل : 20/12/2008

default رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........

في الأربعاء نوفمبر 03, 2010 1:31 am
شكرا للمرور الرائع
زينت صفحتي بمرورك المميز

_________________



اذا مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركتي فتذكروني
وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي
avatar
الفلسطيني
اعضاء جدد


فلسطين



ذكر

عدد الرسائل : 365
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

default رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........

في الجمعة نوفمبر 05, 2010 2:47 am
هههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووورة
avatar
shady kittaneh
الادارة


فلسطين

http://a-mot.com/vb/wsam/xxtt8.gif
ذكر

عدد الرسائل : 1636
العمر : 28
الموقع : http://kitany.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 25/01/2009

default رد: رجل غبى فى من سيربح المليون..........

في الأربعاء أبريل 06, 2011 2:58 am
شكرا لكي يا نسمة المنتدى

_________________
توقيع
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى